منبر العراق الحر :
سقوط الأسد
على قذارة حكمه، فهو زلزلال قاتل في المنطقة العربية عموما والشرق الاوسط
سقوط بشار الأسد
تعني طرح مشروع إزاحة ملك الاردن وسيطرة الاخوان المسلمين على الاردن، الذين اعطوا تعهدا للولايات المتحدة بتوطين شعب غزة المظلوم في الارض الأردنية..
سقوط بشار الاسد
تعني تراجع الدور الايراني في المنطقة، وتحقيق الحلم العثماني في السيطرة على بلاد الشام..
سقوط الأسد
تعني ان الفريسة السورية التي “تهاوشت” على صيدها السعوديّة وقطر ونجت بجلدها، كما صرحت قطر بذلك، قد عادوا وسيطروا عليها لتكتمل سيطرة النظام الاخونجي في المنطقة ليشمل قطر وتركيا وسوريا، وقريبا الاردن بعد ان تحفظ العاهل الاردني على مشروع الرئيس الامريكي “ترامب” بتطهير سكان غزة وترحيلهم الى الاردن..
هذا المخطط المتقن ينفذ بنجاح وخلال الخمس سنوات القادمة سندخل في عالم شرق أوسطي جديد مختلف جذريا عما نراه اليوم..
الخيارات قليلة ومرة للغاية بالنسبة للعراق والاطار التنسيقي التمس بحليف ترامب مصطفى الكاظمي النجاة ، لتفويت الفرصة امام عدنان الزرفي من السيطرة على الحكومة الجديدة ، فالكاظمي الضعيف والمهادن والمطيع لقرارات الاطار التنسيقي خيرا من الزرفي وشخصيته القوية والذي قد يقلب ظهر المجن وينهي حكم الاطار التنسيقي…
منبر العراق الحر منبر العراق الحر