جينيفر لورانس تعلّق على اتهامها بخيانة مايلي سايرس

منبر العراق الحر :

أكّدت النجمة جينيفر لورانس في مقابلة حديثة، أنّها لم تدخل أبداً في علاقة مع ليام هيمسوورث (33 عاماً) عندما كان مرتبطاً بمايلي سايرس (30 عاماً).

وفي برنامج “Watch What Happens Live“، سأل المحاور أندي كوهن النجمة، عن الشائعات التي رافقت طرح أغنية مايلي سايرس “Flowers“، ومفادها أنّ الفيديو الموسيقي كان يلمّح إلى علاقة سرّية بين لورانس وهيمسوورث.

وفي الفيديو، تظهر سايرس مرتدية فستاناً ذهبياً، ذكّر المشاهدين بالفستان الذي ارتدته لورانس خلال العرض الأول لفيلم Hunger Games الذي مثّلت فيه النجمة إلى جانب هيمسوورث.

ورداً على ذلك، قالت النجمة: “هذا غير صحيح. مجرد شائعات. الجميع يعلم أنّني وليام تبادلنا القُبل مرّة واحدة فقط، وكان ذلك بعد سنوات من انفصاله عن مايلي. لذا اعتقدت أنّ الأمر مجرّد صدفة”، بالإشارة إلى الفستان الذي ارتدته سايرس في الفيديو الموسيقي.

وكانت لورانس قد اعترفت عام 2015 أنّها قبّلت ليام بعيداً من الكاميرا. وقالت: “نشأت أنا وليام سوياً. ليام مثير جداً. ماذا كنت ستفعل أنت؟”.

وأشارت النجمة البالغة من العمر 32 عاماً، أنّها ترغب بكتابة تغريدة عندما ترى شائعات تتعلّق بها على الإنترنت، لكنها لا تهتم شخصياً بحساباتها على “تويتر” و”إنستغرام”.

وتابعت: “إذا ظنّ 5 أشخاص في حفلة أنك نمت مع حبيب أحدهم، فهذا أمر مزعج جداً. فكيف لو قمت بضرب هذا الرقم بثمانية مليارات؟”.

اترك رد