تايلور سويفت وسيلينا غوميز في عرض رامي يوسف الكوميدي الداعم لفلسطين

منبر العراق الحر :

حضرت النجمة الأميركية تايلور سويفت والممثلة سيلينا غوميز عرضاً كوميدياً للممثل الأميركي من أصل مصري، رامي يوسف، كان عبارة عن حفل  لجمع التبرعات لغزّة.

وأثار حضور سويفت وعدد آخر من المشاهير للعرض الكوميدي تساؤلات كثيرة عمّا إذا كان حضور هؤلاء بمثابة إظهار دعمهم للفلسطينيين وسط الحرب القائمة مع إسرائيل.

تايلور سويفت وسيلينا غوميز في حفل داعم لغزة | النهار

وما يجب معرفته عن العرض، هو أنّ رامي يوسف كان قد أعلن عبر صفحته على “إنستغرام” أنّه سيتمّ التبرّع بنسبة “100% من عائدات” ما تبقّى من جولته الكوميدية، إلى مؤسسة المعونة الأميركية للاجئين في الشرق الأدنى (ANERA) “التي تقدّم الإغاثة الإنسانية لشعب غزة”.

وفي الصور التي التقطتها مجلة “بيبول”، يمكن رؤية إلى جانب سويفت وغوميز، كارا ديليفين التي حضرت بدورها العرض الذي أقيم في بروكلين نيويورك. كما ذكرت التقارير أنّ الممثلتين أنيا تايلور جوي، التي اشتهرت بدورها في مسلسل The Queen’s Gambit، وزوي كرافيتز التي مثلت في فيلم “باتمان”، حضرتا العرض أيضًا.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر بشكل واسع، إذ كتب أحدهم: “هذا رائع، تايلور سويفت تعرب عن دعمها لفلسطين”، فيما أضاف آخر: “لقد فعلت سيلينا غوميز لفلسطين هذا العام أكثر مما فعلته تايلور سويفت على الإطلاق”.

تايلور سويفت وسيلينا غوميز في عرض كوميدي داعم لفلسطين

في المقابل، أشار مستخدم إلى أنّ حضور تايلور العرض لا يعني دعمها النشط لغزة، والواقع هو أنّ رامي هو من يدعم غزّة بنشاط. فيما أضاف آخر: “رامي يوسف تبرّع بعائدات عرضه لغزة. تايلور سويفت ذهبت ببساطة لحضور عرض كوميدي”.

اترك رد