كن أو لا تكون…نعيم عبد مهلهل

منبر العراق الحر :

كن أو لا تكون ..نصرٌ من الله وصوت حَسنْ
أسرجت للشمس الضياء ..وكنت للموقف حَسنْ
لم ترتعب خوفا وتخضع صامتا ..بل كان صوتك نبرة فيها حَسنْ
يا ايها الرجل العظيم مهابة ..قد كنت منتصراً وإن قتلوا حَسنْ
هذي الشهادة خطها ..في لحظة المِيقات سيفكَ يا حَسنْ

قد تكون صورة بالأبيض والأسود لـ ‏شخص واحد‏

اترك رد