أعتذر…هدى المهتدي الريس

منبر العراق الحر :

أعتذر… مني أنا
أعتذر من هدى
أعتذر منك لبناني عشقي أنا
أعتذر من حواسي جميعها…
أعتذر من عيني… أذني… أنفي… لساني.. يدي…
أعتذر من فكري وحرفي…
أعتذر من موهبة وهبها الله لي…
إن لم أكن أهلا لها… ولم أوظفها بما يليق بي وبها وبمن يتلقاها …
أعتذر من كل من أحبني وأحببت …
إن أنا لم أكن جديرة بالحب الذي وَهَبتْ.. ووُهِبت…
أعتذر من كل فجر … وكل ليل …
إن أنا لم أستقبله بدعاء نابع من القلب لوطني
لي … ولمن أحب…وللعالم أجمع
أعتذر منك يا وطني
بعيدون نحن
مهاجرون
مغتربون
وأنت وحدك تدفع ضريبة آلةحرب مدمرة كافرة لا ترحم طالت أبناءك طالت أرضك سممت هواءك
طالت أرزك وجبلك وسهلك
بعيدون
مهاجرون
مغتربون
وأنت وحدك تدفع ضريبة الدم وأصحاب القرار حولك يرفعون الصوت عالياً يتناقشون يحللون

ينظّرون (يتفلسفون) ويغطّون بعد أطروحة الكلام بنوم عميق وقد انتهت مهمتهم
لا عتب
الضمير غائب ومغيّبْ
الحق ضائع
العدل مسروق
أعتذر منك لبناني عشقي أنا
كم كنت أتمنى أن أكون تحت سمائك الآن أداوي جراحك
أصرخ كفى كفى كفى
أيها العالم كفى كفى كفى
أما آن للبشر ان يتعظوا ؟؟
أن يحترموا المهمة التي خلقوا من أجلها؟؟
أما آن لراية السلام أن تعود
لترفرف من جديد ⁉️‼️⁉️
الإعلامية اللبنانية
هدى المهتدي الريس

اترك رد