نزار الفارس برفقة الفنانة حورية فرغلي من جديد

منبر العراق الحر :

فاجأ الإعلامي العراقي نزار الفارس متابعيه بنشر مقطع فيديو عبر “إنستغرام” ظهر فيه برفقة الفنانة المصرية حورية فرغلي، ما أثار دهشة رواد مواقع التواصل، حيث سبق ونشبت بينهما أزمة كبيرة، بسبب ادعائه خطبتهما بينما نفت هي ذلك نفياً قاطعاً.

قبل عيد الحب .. نزار الفارس أحب حورية فرغلي ويهديها وردة حمراء - محتوى بلس

الفارس ظهر في الفيديو وهو يهدي حورية هدية عيد الحب الذي ينتظر العشّاق الاحتفال به في الرابع عشر من شهر شباط (فبراير) الحالي، وكانت عبارة عن وردة حمراء ومصحف باللون الأحمر، معلقاً عليه قائلاً: “إن شاء الله كل أيامنا حب وسعادة يا حورية… هذه الوردة إلى حبيبتي”.

الفيديو تسبب في إثارة حالة من الجدل بين الجماهير عبر مواقع التواصل، إذ تساءلوا عن طبيعة العلاقة بين حورية ونزار، وكيف أنها ظهرت معه من جديد بعدما نفت وجود أي علاقة بينهما وتعتزم مقاضاته بعدما أعلن خطبته له رسمياً، فيما ذلك لم يحدث، بينما اتهم البعض الآخر نزار بتعمّد الظهور معها تصدراً للترند، وبخاصةٍ بعدما أعلنت أكثر من مرة في تصريحاتها الإعلامية أنها في حاجة إلى الشعور بالحب والاستقرار الأسري.

ريهام سعيد تعلن خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

الفارس رد على هذا الجدل، وقال في تصريح خاص لـ”النهار العربي” إنه وحورية يحبان بعضهما بعضاً، ولم يكن هناك بينهما خلاف كبير حسبما يظن البعض لكن سوء تفاهم وتدخل الشيطان بينهما، ورداً على متهميه باستغلال الظهور معها لتصدر الترند، أكد أنّ هذه من التفاهات، وأنه أكبر من أن يرد عليها، لكنه فضّل الاحتفاظ بإجابته عن سؤال عما إذا كانت علاقتهما ستكلل بالزواج قريباً أم لا.

نزار الفارس يهدي حورية فرغلي هدية خاصة على أنغام «أنت الحظ».. هل ارتبط  الثنائي؟

يُذكر أنه في شهر أيار (مايو) الماضي، نشر نزار مجموعة من الصور والفيديوهات من داخل منزل حورية فرغلي، معلناً خطبتهما، لكنها نفت ذلك مؤكدةً أنه كان يصور حلقة معها من ضمن برنامجه، وأثناء التصوير مازحها بطلب خطبتها والرقص معها، ولم يكن حديثه في إطار الجدية.

اترك رد